الرئيسية > اقتصاد, سياسة > صحيفة التلغراف البريطانية: اعتقال عمر بن سليمان تصفية حساب مع رموز الازمة المالية

صحيفة التلغراف البريطانية: اعتقال عمر بن سليمان تصفية حساب مع رموز الازمة المالية

لندن (لوكل نيوز الامارات) 25/03/2010: قالت صحيفة تلغراف البريطانية الصادرة الخميس ان حبس الدكتور عمر بن سليمان المحافظ السابق لمركز دبي المالي العالمي يأتي في اطار تصفية الحسابات مع رموز الازمة المالية التي ضربت امارة دبي خلال السنتين الماضيتين.


وقالت الصحيفة نقلاً عن رجال اعمال لم تسمهم ان الامارة “تحاول ايجاد كبش فداء لاولئك المرتبطين بالازمة المالية في الامارة” والتي تتجه الى منعطف تاريخي خلال الايام المقبلة بخصوص اعادة هيكلة شركة دبي العالمية.

وكان الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي قد اصدر مرسوماً ازاح بموجبه الدكتور عمر بن سليمان عن منصبه واستعان باحد رموز ما يسمى بالحرس القديم وهي خطوة فسرت على ان دبي تسعى لتقديم صورة محافظة اكثر عن السابق بدل الاستعانة بالشباب وهو الحال الذي كانت تجري عليه الامور قبل الازمة المالية العالمية.

ولا يعرف ان كان اسم الدكتور عمر بن سليمان ضمن قائمة من الشخصيات التي اعلن عن وجودها الفريق ضاحي خلفان تميم قائد عام شرطة دبي وتضم نحو 60 شخصية لها علاقة باعمال الشركات الاماراتية التي ترتبط بامارة دبي بسبب تجاوزات مالية.

من جانبها قالت صحيفة الفاينيشال تايمز ان النيابة العامة في دبي قد طلبت من عدد من المدراء التنفيذيين ارجاع المبالغ التي بحوزتهم والتي اخذوها من الحكومة دون وجه حق.

التصنيفات :اقتصاد, سياسة
  1. لا يوجد تعليقات.
  1. No trackbacks yet.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: