الرئيسية > فيديو, محاكم وقضايا > شرطة دبي تقبض على نجم الفضائيات الدكتور مبارك الاشقر

شرطة دبي تقبض على نجم الفضائيات الدكتور مبارك الاشقر

القت شرطة دبي القبض على التونسي الدكتور مبارك الاشقر “يقوم بوصف علاجات وترويج منتجات ومركبات صحية مجهولة المصدر” بحسب صحيفة البيان التي اوردت النبأ.

واضافت الصحيفة نقلاً عن للرائد صلاح جمعة ناصر بو عصيبة مدير إدارة مكافحة الجرائم الاقتصادية بالإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية بشرطة دبي ان المدعو الاشقر لم يكن مرخصاً لمزاولة اي نشاط طبي او صحي بوزارة الصحة “وأن المنتجات التي يتم الترويج لها لم تخضع للتدقيق من الجهات الصحية بالدولة للتعرف على تركيباتها” وان الاشقر قام ” باستغلال حاجة المرضى من خلال استنزاف أموالهم لتحقيق مكاسب مادية غير مشروعة”.


وبينت الصحيفة ان الشرطة القت القبض على المتهم بعد ان اعدت لهم كميناً حينما قام احد عناصرها بتحديد موعد مع المتهم بعد أن أخبره بأنه يعاني من وجود حساسية في فروة رأسه وكثرة القشرة، وبالوصول إلى هناك تقابل عنصر الشرطة مع ذلك الشخص المحتال وشرح له حالته عندها صرف له بعض المنتجات وأخبره بأن يقوم باستلامها من موظفة الشركة.

وبالفعل قام عنصر الشرطة بشراء شامبو وكريم وفلتر لتنقية المياه عندها أعطيت الإشارة المتفق عليها لأفراد الكمين وتم إلقاء القبض على المدعو (ا.م)، وتم تحريز المواد الطبية والعقاقير التي بداخل مستودع الشركة من قبل موظفي وزارة الصحة وموظفي البلدية وتم التحفظ عليها في مستودع الشركة بعدما تم أخذ عينات منها لفحصها من قبل وزارة الصحة.

وأفاد الرائد صلاح بو عصيبة انه بناء على عمليات الضبط تم التأكد أن المتهم لا يحمل أي شهادات طبية وانه يحمل شهادة في الهندسة وانه بعد أن تم إنهاء خدماته بدأ بمزاولة هذا العمل، وتم توجيه تهمة مزاولة مهنة بدون ترخيص بالإضافة إلى تهمة استيراد و تصدير و تصنيع مستحضرات مجهولة المصدر،وأحيل مع المضبوطات إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

التصنيفات :فيديو, محاكم وقضايا
  1. مبارك الاشقر
    مايو 13, 2015 الساعة 3:21 ص

    الرجاء منكم إزالة الخبر لانه غير صحيح و قد صدر حكم به
    من محاكم دبي

  2. مبارك الاشقر
    مايو 13, 2015 الساعة 3:23 ص

    صدر حكم ليس لانه طبيب مزيف بل لأنه لم يقم بتسجيل مواد التجميل و قد غرم بألفين درهم فقط
    أرجو منكم إزالة المعلومة لانها غير صحيحه

  1. No trackbacks yet.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: