الرئيسية > رياضة > نادي النصر السعودي: لماذا لم تصور الكاميرات الامنية الحركة اللا أخلاقية؟

نادي النصر السعودي: لماذا لم تصور الكاميرات الامنية الحركة اللا أخلاقية؟

رد نادي النصر السعودي بقوة امس على تصريحات الفريق ضاحي خلفان القائد العام لشرطة دبي والتي طالب من خلالها إدارة النادي باتخاذ إجراءات رادعه بشأن القائمين على الموقع الرسمي للنادي.

وقالت إدارة العلاقات العامة في بيان لها امس الاثنين إنها اطلعت ‘باستغراب بالغ وأسف شديد على الحوار الذي نشر في صحيفة ‘الاقتصادية’ السعودية والذي ذكر فيه الفريق ضاحي خلفان أن موقع النادي بث أخبارا وروج إشاعات وقصائد شعرية خارجة عن الآداب الإسلامية’.


وجاء في البيان الذي أصدره نادي النصر السعودي ‘شد انتباهنا ما نشر على لسان الفريق ضاحي خلفان القائد العام لشرطة دبي ومطالبته لإدارة نادي النصر بسرعة اتخاذ إجراءات رادعة حول القائمين على الموقع الرسمي لنادي النصر السعودي بسبب بث وترويج شائعات وقصائد شعرية خارجة عن الآداب على حد زعمه’.

وقال البيان ‘إننا نوضح للجميع ومنهم الفريق ضاحي خلفان بأن سياسة المنتدى تمنع منعاً باتاً الإساءة لأي طرف كان حتى وإن كان هذا الطرف قد أساء لنا’.

وقال البيان’ نوضح أنه في الفترة الأخيرة وبعد ما تعرض له فريق نادي النصر بمدينة دبي في مباراته أمام نادي الوصل قمنا بتشديد الرقابة ومتابعة المواضيع وأيضاً تم التواصل واستشارة إدارة النادي وبعض الشخصيات الرياضية ذات الصلة في الكثير منها’.

وأضاف ‘نحن بدورنا نتساءل هل حديث الفريق ضاحي هو محاولة منه لتغطية الخطأ الفادح الذي وقع فيه جهازه الأمني والذي يتمثل أولاً بالتواجد القليل في ملعب المباراة وثانياُ بإعادة المشجعين المعتدين على الطبيب وبعض لاعبي الفريق إلى المدرجات؟ أم هي محاولة من الفريق ضاحي بمسح إخفاقه الفضائي عندما ظهر في قناة (العربية) التي تبث من دبي مع المذيع السعودي بتال القوس بعد الأحداث بيوم وقال إنه كان نائماً وقت المباراة ولم يشاهد الأحداث وأن ما نقل له هو نزول مشجعين اثنين من المدرجات بينما كانت القناة تعرض مشاهد الأحداث أمامه في نفس اللحظة ‘.

وتابع البيان ‘يكبر التساؤل عندما يختفي دور الكاميرات الأمنية التي دائماً ما يرددها الفريق ضاحي وأين هي من تصوير الحركة اللا أخلاقية التي أتهم بها ظلماً وبهتاناً الطبيب اللبناني ايلي عواد (الذي نال القسم الأكبر من الاعتداء)’.

كان نادي النصر السعودي تعرض خلال مباراته أمام الوصل الإماراتي في كأس آسيا إلى الضرب من قبل اكثر من 30 متفرج نزلوا إلى ارض الملعب واعتدوا على الطبيب اللبناني ايلي عواد بالضرب وتقطيع ملابسه كما ظهر في البث المباشر من الملعب.

لندن ـ ‘القدس العربي

التصنيفات :رياضة
  1. لا يوجد تعليقات.
  1. No trackbacks yet.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: