الرئيسية > فلك, فيديو > كرة نارية غامضة تنفجر في سماء ولايات الغرب الأوسط

كرة نارية غامضة تنفجر في سماء ولايات الغرب الأوسط

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) — شهدت السلطات في عدد من ولايات الغرب الأوسط بالولايات المتحدة الأمريكية ليل الأربعاء فيضاً من التقارير التي تفيد بظهور كرة نارية ضخمة مضيئة في السماء، بحسب ما أفادت دائرة الأرصاد القومية.

وشوهدت الكرة النارية الضخمة الغامضة طوال أكثر من 15 دقيقة، بدءاً من الساعة العاشرة مساء بحسب التوقيت المحلي لولايات الغرب الأوسط، وفقاً لما ذكرته دائرة الأرصاد في سوليفان بويسكنسن، إلى الغرب من ميلووكي.

وقالت مكاتب الدائرة في عدد من المدن، بما في ذلك مدن في أيوا وإلينوي: “كان يمكن مشاهدة الكرة النارية في الجزء الشمالي من السماء، وكانت تتحرك من الغرب إلى الشرق.”

وأضافت: “قبل وصولها إلى الأفق، تفتت الكرة النارية الغامضة إلى أجزاء صغيرة ثم اختفت عن الأنظار.. فيما وردت عدة تقارير من مناطق شمالي الطريق السريع رقم 20، حول صوت انفجار ضخم هز المنازل والشجر والعديد من الأشياء، بما في أبراج الكنائس.”ووردت تقارير بأن الكرة النارية الغامضة شوهدت في أجزاء من ولايات ميسوري وإلينوي وإنديانا وويسكنسن وأوهايو.

وأظهرت لقطات فيديو وردت إلى قناة “دبليو آي أس إن” WISN، كرة هائلة من الضوء تنفجر في عرض السماء، فيما شوهد ذيل من الدخان يندفع خلف الكرة النارية، بدا كأنه خيط رفيع.

وفي ظل غياب مسؤولين للرد على التساؤلات، كشفت معلومات أن سلسلة من الشهب المطرية تدعى “غاما فيرجينيدز” كانت متوقعة بين الرابع من إبريل/نيسان والحادي والعشرين منه، يتزايد نشاطها خلال يومي الأربعاء والخميس.

وقالت دائرة الأرصاد الجوية إن الكرة النارية العملاقة هذه قد تكون شهابا كبيراً.

التصنيفات :فلك, فيديو
  1. لا يوجد تعليقات.
  1. No trackbacks yet.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: