الرئيسية > اقتصاد, رأي > الاماراتيون يبدأون حملة لمقاطعة حفل عمرو دياب.. لانه برعاية اينوك وايبكو

الاماراتيون يبدأون حملة لمقاطعة حفل عمرو دياب.. لانه برعاية اينوك وايبكو

دبي (لوكل نيوز الامارات) 20/04/2010: اطلق شبان اماراتيون في اغلبهم حملة لمقاطعة حفل المغني العربي عمرو دياب على الفيس بوك وذلك لان الحفل تقوم بتنظيمه شركات بترول اماراتية تعتزم اعتباراً من الاربعاء المقبل رفع اسعار البترول في دولة الامارات وفي طريقها الى ربطه مباشرة بالاسعار العالمية. وقال شبان التقطتهم لوكل نيوز الامارات ان قيام شركات بترولية اماراتية “بالتباكي بسبب الخسائر اليومية لا يستقيم مع قيام هذه الشركات بصرف اموال طائلة من اجل الترويج لانفسها بين اوساط الشباب اللذين يحضرون هذا الحفل وغيره” مؤكدين ان المقاطعة “هي الرد الوحيد الذي نمكن من خلاله احراج هذه الشركات وابلاغها صوتنا برفض القرار”.


ودعا عبد الله داود الغفلي الى اهمية ان يقوم المشاركون كل في صفحته بنشر طلبات في صفحاتهم على الانترنت تدعو لمقاطعة حفل عمرو دياب وتشجيع الاخرين على تمرير الرسالة قائلاً “ليس لدينا موقف ضد المغني المصري عمرو دياب، ولكن يجب ان نتكلم، علاقتنا يجب ان لاتكون من طرف واحد فقط”.

ولاحظت لوكل نيوز الامارات ان الكثير من صفحات الفيس بوك التي تعود الى اصدقاء عبد الله تحمل نفس الشعارات “قاطعوا عمرو دياب.. قاطعوا اينوك وايبكو” وعلق عبد الله على ذلك بالقول “ان الحملة ستشمل اي حدث تشارك فيه شركات اينوك وايبكو او اي شركة بترولية اخرى”.

وكان الموقع الاجتماعي الشهير فيس بوك قد استخدم اداة لاتخاذ مواقف جماعية في كل من مصر والسعودية، ويبدو ان الشباب الاماراتي بدأ يعني اهمية هذا الموقع بالنسبة اليه.

التصنيفات :اقتصاد, رأي
  1. لا يوجد تعليقات.
  1. No trackbacks yet.

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: